شكرًا لاهتمامك بسباق الألوان. للتغطية الإعلامية، برجاء التواصل معنا عبر البريد الإلكترونيlloyd.mcmillan@img.com.

شروط الاستخدام لاسم حدث “سباق الألوان”

عند الإشارة للحدث، يجب استخدام الاسم الكامل الخاص بالشركة “سباق الألوان برعاية صان سيلك”، وتجنب استخدام “سباق الألوان” أو “سباق ألوان”.

عند الإشارة للمشاركين في السباق يمكن استخدام مصطلح “الملونين”

جولة 2019 تم وضع عنوانها الرسمي على مستوى العالم “جولة بطل سباق الألوان برعاية صان سيلك”” ويمكن الإشارة للحدث تحت عنوان “جولة بطل سباق الألوان”.”

الأسئلة الشائعة المتعلقة بسباق الألوان

– ما هو سباق الألوان؟

“سباق الألوان هو حدث يمتد على مسافة 5 كيلومترات، وغير مرتبط بوقت معين حيث يكون المشاركين به او ما نطلق عليهم “الملونين”، مكتسيين من رأسهم حتى أقدامهم بألوان مختلفة في كل كيلومتر يقومون باجتيازه. سباق الألوان متاح للجميع بداية من العدائيين لأول مرة حتى الرياضيين الدائمين. في نهاية السباق، هناك “مهرجان الفوز” مع الموسيقى، والرقص، وإلقاء كميات كبيرة من مسحوق الألوان.

سلسلة أكبر حدث في العالم، بدأت في سباق الألوان منذ انطلاقه، سباق الألوان قام باستضافة الحدث أكثر من 1000 مرة في أكثر من 35 دولة حول العالم..

– هل سباق الألوان غير هادف للربح؟

سباق الألوان هو شركة لإدارة الأحداث هادفة للربح، وتهتم بتنظيم أحداث ذات جودة عالية لمشاركيها.

ولكونها شركة لإدارة الأحداث بهدف الربح، “سباق الألوان” يقوم بالشراكة مع عدد من الجمعيات الخيرية المختلفة بهدف تسليط الضوء على أعمالهم المبدعة في المجتمع والقضايا التي يخدمونها. قام “سباق الألوان” بجمع التبرعات لمساعدة أكثر من 80 جمعية خيرية محلية وعالمية منذ 2012. وللتأريخ، قام “سباق الألوان” بالتبرع بأكثر من 5 ملايين دولار للأعمال الخيرية منذ تأسيسه في عام 2012.

– كيف بدأت فكرة سباق الألوان؟

ترافي سنايدر هو المؤسس والمدير التنفيذي لسباق الألوان والعقل المدبر وراء الأحداث التي تتبع أسلوب الألوان.
قام ترافيس بالعمل في تنظيم العديد من الأحداث الرياضية عالية القوة مثل سباقات التريثلون وسباقات التتابع منذ 16 عامًا. وكانت فكرة “سباق الألوان” وليدة لرغبة ترافيس في تأسيس حدث للركض في بيئة ودية تجمع بين العدائين المحترفين والمبتدئين للركض معًا والتمتع بجمال الرياضة.

– متى بدأ أول حدث لسباق الألوان؟

أول سباق للألوان كان في مدينة تيمبي، أريزونا في يناير 2012 بمشاركة 6000 شخص./span>

– ما هو الإلهام الذي تسبب في إضافة الألوان للسباق؟

ترافيس كان يرغب بإضافة عامل بصري ليكون بمثابة مكافأة جمالية للمشاركين في السباق. وكان إلهامه من الأحداث النهارية، وعالم ديزني للألوان، ومهرجانات الألوان في جميع أنحاء العالم.

– لماذا يتمتع “سباق الألوان” بشعبية كبيرة؟

سباق الألوان ليس بهدف الركض فقط ولكن يهدف إلى التمتع بحياتك بشكل مختلف. لأن هذا الحدث غير مرتبط بتوقيت معين في اليوم ويتم تسويقه باعتباره “ركض للمرح”، ولا يركز على العوامل التي تهتم به الأحداث القائمة على اللياقة البدنية، لأن التجربة هنا متاحة لجميع الخلفيات الرياضية. بالإضافة، سباق الألوان يتميز بموضوع جديد كل عام، وفرص لالتقاط صورة فريدة مع من تحب لذكريات لا تُنسى.

– سباق الألوان لديه العديد من المنافسين. ما هو السر وراء سباق الألوان ليكون على رأس المنافسين؟

“سباق الألوان” هو المنشئ والمبدع في فكرة سباقات الطلاء ويعتبر أكبر حدث للركض في العالم. ويقوم “سباق الألوان” بالابتكار وإضافة عوامل مبهرة بجانب خدمة العملاء المميزة، والقيام بكل شيء ممكن لجعل كل المشاركين يسيرون في أكثر 5 كيلومترات مليئة بالسعادة على الكوكب..

مع أكثر من 5.6 مليون شخص على صفحة الفيس بوك، و13 مليون مشاهدة على اليوتيوب، و242 ألف متابع على انستجرام، 134 ألف متابع على تويتر، إن “سباق الألوان” لديه واحدة من أكبر القواعد الجماهيرية بين مجتمعات الركض. ويتفاعل سباق الألوان بشكل مستمر مع متابعيه على مدار العام بهدف التوعية والإلهام باتباع نظام حياة صحي.